الفيزازي: الشياطين هم من يطعنون في تماسك المجتمع

علق محمد الفيزازي على بلاغ الجبهة الوطنية لمحاربة التطرف قائلا في تصريح لـ “لمصدر ميديا” : “إن هذا البلاغ هو عبارة عن نكتة قديمة من الجبهة، وبيان أحمق لا يليق الرد عليه”.

وتابع الفيزازي ” كيف يمكن لي تكفير المواطنين ، وأنا خطيب أمام 3000 شخص، هذه الحطب التي يحضرها رجال من وزارة الداخلية ومراقبون وملاحظون، أنا مستهدف من قبل هاته الجبهة التي تحور كلامي وتخرجه عن سياقه”.

وعبر الفيزازي عن أسفه الشديد تجاه ما وقع لساكنة سلا و رباط جراء الفيضانات الاخيرة، و موضحا ان من وصفهم بشياطين هم من يركبون الامواج من اجل الطعن في تماسك المجتمع و الدولة ذلك أن الانتقاد من أجل الإصلاح هو واجب على كل مواطن غيور .

يشار إلى ان الجبهة الوطنية لمحاربة التطرف، عبرت عن أسفها الشديد مما قاله محمد الفيزازي عن منتقدي البنية التحتية لمدينة سلا،  والذين وصفهم بالشياطين في خطبة الجمعة الماضية قائلا ” إن الأشخاص الذين ربطوا بين ضعف البنى التحتية بالمغرب وفيضانات سلا والرباط، هم شياطين يسعون إلى تفريق الجماعات وخلق انقسام بين المواطنين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد