الفنان الاماراتي المنهالي يحيي الحفل الختامي لجائزة وادنون للصحافة بمدينة طانطان

قام الفنان طارق المنهالي باحياء حفل جائزة واد نون الوطنية الكبرى للصحافة و الإعلام، في دورتها الرابعة ، بأداء أغنية ” طان طان يا دار الكرم ” أمام جمهور غفير، الذي تفاعل مع عرضه الفني بشكل كبير.
و نُظم هذا الحدث الإعلامي في مدينة طانطان، من قِبل فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة كلميم وادنون ، حيث عرف حضورا مهما لرجال السلطة بالإقليم، و المنتخبين بالجهة، و الصحافيين من بعض المؤسسات الوطنية و الدولية،كما شهد الحفل حضور رئيسَيْ نقابة الصحافيين بكل من دولة العراق و دولة موريتانيا.

إلى ذلك أيضا، كُرِّم المنهالي من الخليفة الأول لعامل أقليم طانطان ،تقديرا لعطائه للموسيقى الهادفة في المغرب والوطن العربي، و احتفاء بتميزه و سجله الفني الحافل بالإنجازات.

الجدير بالذكر، أن الفنان الإماراتي طارق المنهالي يشغل حالياً منصب نائب رئيس جمعية الموسيقيين الإماراتيين و كان حاضرا في مختلف المناسبات الوطنية المغربية، خاصة في الصحراء المغربية، كما أنه غنى مجموعة من الأعمال باللهجة الحسانية، التي نالت إعجاب الجمهور المغربي بالاضافة الى نشاطاته العديدة في الجانب الثقافي على الصعيد المحلي والعربي .

المصدر ميديا : المحجوب الانصاري

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد