العيون..توقيف شخص متورط في الاتجار في المخدرات والضرب والاختطاف

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، صباح أمس السبت، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 39 سنة، مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب عشر مذكرات بحث من أجل عدة قضايا إجرامية.

وعند إخضاع هوية الموقوف للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أنه يشكل موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات بموجب سبع مذكرات بحث وطنية لفائدة أمن العيون، أمن بوجدور ودرك العيون. كما أنه مبحوث عنه بموجب مذكرتين من أجل الاختطاف والضرب والجرح العمديين، وكذا من أجل تكوين عصابة إجرامية لفائدة درك العيون، بحسب ما أفاد به مصدر أمني.

بالإضافة إلى مذكرة واحدة من أجل تنظيم الهجرة الغير المشروعة من طرف الدرك الملكي بمدينة الداخلة. كما تم العثور بحوزته على ستة هواتف نقالة مشكوك في مصدرها.

وقد تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد