العربي يتصدر هدافي الدوري القطري ”ورونار”مقتنع بأدائه

0

لازال الدولي المغربي يوسف العربي يبرهن بأدائه المتميز في الدوري القطري الممتاز، عن أحقيته في قيادة الخط الهجومي للمنتخب الوطني ،حيث وقع مع فريقه لخويا إلى حدود الجولة السابعة من دوري نجوم قطر،13 هدفا لينفرد بصدارة الهدافين متجاوزا مطارده المباشر البرازيلي رومارينيو الذي في رصيده 9 أهداف.

الجدل حول عودة ”غوليادور الأسود ” إلى المنتخب الوطني لازال قائما داخل الأوساط الرياضية ، بعد أن تم إقصائه من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار في لقاء الكوتديفوار الذي انتهى على إيقاع البياض، حيث صرح هذا الأخير أن سبب إبعاد العربي يعود إلى تراجع مستواه البدني و التقني عند انتقاله للدوري القطري الذي تقل فيه التنافسية.

العقم الهجومي الذي يعاني منه المنتخب الوطني و الذي كلفه تعادلين في بداية مشواره في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ،دفع مدرب الأسود لإعادة ترتيب أوراقه من جديد وإعطاء الفرصة ”للعربي” لقيادة الجبهة الهجومية للأسود ،ضمن اللائحة النهائية التي تضم 23 لاعبا بعد اقتناعه بعودته لمستواه السابق، خاصة في ظل عدم توافر أوراق هجومية بديلة لتعويض العربي، وذلك استعدادا لخوض غمار بطولة كأس إفريقيا للأمم 2017.

تجدر الإشارة إلى أن يوسف العربي سجل 35 هدفا في الليغا الاسبانية رفقة ناديه السابق غرناطة خلال أربعة مواسم قضاها مع الفريق الأندلسي، ليتخطى رقم إنريكي بورتا الذي كان قد سجل 34 هدفا بقميص الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد