العثماني يستقبل المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح

إستقبل رئيس الحكومة سعد الدين العثماني على إثر تعيين الحكومة الجديدة مساء أمس الأربعاء، وبعد دعوة وجهها لحركة التوحيد والإصلاح الجنح الدعوي للحزب، أعضاء المكتب التّنفيذي للحركة، بحضور كل من محمّد يتيم ولحسن الدّاودي ومصطفى الخلفي.

وحسب ما أفاذ به الموقع الرسمي للحركة فإن  سعد الدّين العثماني، إستقبل رئيس حركة التّوحيد والإصلاح عبد الرّحيم شيخي رفقة نائبه أوس رمّال والمنسق العام لمجلس الشورى محمد الحمداوي وخالد الحرشي وامحمّد الهلالي ومحمّد عليلو ومحمّد سالم بايشى ومولاي احمد صبير الإدريسي ومحمّد البراهمي وإيمان نعاينعة والحسين وهيب أعضاء المكتب التّنفيذي، حيث تمّت تهئنته على الثّقة التي حضي بها من طرف صاحب الجلالة وعلى إتمام تشكيل الحكومة في ظل الصعوبات التي اكتنفت هذه العملية.

وحسب ذات المصدر فقد كانت الزّيارة فرصة للثّناء على ما قدمه  عبد الإله بنكيران خلال مرحلة توليه للحكومة من خدمات جليلة للبلاد، وما أبان عنه بعد ذلك من تحمل للمسؤولية ونكران للذات وسعي للتدبير الإيجابي لهذه المرحلة من تاريخ المغرب، والدّعاء للعثماني ولكل مكوّنات الحكومة من حوله بالسّداد والتّوفيق لما فيه الخير والحفاظ على المصالح العامة العليا للوطن والمواطنين.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد