العثماني ويتيم في منزل اليوسفي

قام رئيس الحكومة سعد الدين العثماني عشية امس الجمعة، رفقة محمد يتيم بزيارة  للوزير الاول في حكومة التناوب عبد الرحمن اليوسفي.

ونشر العثماني على حسابه الخاص بالفيسبوك تدوينه كان قد كتبها يتيم عقب الزيارة على حسبه جاء فيها : “كتب الاستاذ محمد يتيم التدوينية التالية: “رفقة السيد رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني عشية اليوم الجمعة في زيارة للوزير الاول في حكومة التناوب المناضل الكبير الاستاذ عبد الرحمن اليوسفي” .

واضافت التدوينة ” وجدناه في صحة وعافية ، ابى الا ان يستقبلنا في باب العمارة وينزل من جديد معنا ليودعنا ،عناية ملكية متواصلة بصحته ، ذاكرة متقدة ، حس وطني عالي ، ما زال يتابع تطورات وتفاصيل القضية الوطنية واخر مستجداتها ويتذكر لحظات التضامن مع حركة التحرر في الجزائر واختطاف قيادة جبهة التحرير والصداقة التي كانت تربطه بكوتيريس الامين العام الحالي للأمم المتحدة ، والحاجة الى تطوير العلاقة بالبرتغال وتوطيدها ، والدكتور الخطيب والراحل أمحمد بوستة والايام الاخيرة للملك الراحل الحسن الثاني ، ومن الحكم البالغة التي استقاها من خلال مخالطته لعدة شخصيات سياسية محنكة الحرص ما أمكن على حسن الجوار لان فساد البين مع الجيران مكلف وقد يصبح صعب الاصلاح”.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد