الطاوسي للمصدر: لا صراعات لي مع جماهير الرجاء و الجيش و الماص

قال رشيد الطاوسي مدرب فريق نهضة بركان و الناخب الوطني السابق، أن المستوى الذي يقدمه نهضة بركان، يعود للتركيبة البشرية القوية التي يملكها الفريق، مضيفا أن المردود التقني و الفني للفريق تطور بشكل لافت مند بداية الموسم،وذلك بفضل المجهودات المتواصلة من طرف المكتب المسير و كذا الطاقم التقني.

و أكد الطاوسي في تصريح خص به ”المصدر ميديا” أن فريق نهضة بركان تحسن مستواه في المواسم الأخيرة، حيث إن الموسم الحالي، أضحى من الفرق المنافسة على اللقب،خصوصا و أنه على بعد 5 نقاط من المتصدر الرجاء البيضاوي، و بالتالي فحظوظ الظفر باللقب لازالت قائمة، في حين يبقى الهدف الأساسي للكل مكونات الفريق البركاني، هو احتلال مراكز مؤهلة إلى الكؤوس الإفريقية و تعزيز تمثيلية الفرق المغربية قاريا.

ونفى الطاوسي وجود صراعات بينه و بين جماهير الرجاء البيضاوي عندما كان مدربا للفريق بداية الموسم ، مؤكدا أن كل الفرق التي أشرف على تدريبها انطلاقا من المغرب الفاسي ومرورا بالجيش الملكي و الرجاء البيضاوي، يكن لها كل الاحترام و التقدير، مضيفا أن لها علاقات مودة بين جماهير الفرق التي دربها في الماضي، مكذبا كل الأخبار التي تفيد دخوله في صراعات مع الجماهير.

واعتبر الطاوسي أن كل مكونات فريق نهضة بركان بالإضافة، إلى الأجواء الداخلية للفريق، تساعد على العطاء و تحقيق نتائج إيجابية و هذا ما يتضح جليا في جل المباريات التي يخوضها الفريق، و الذي بات من الفرق القوية و المافسة على الألقاب.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد