الصحابي: إنفصالي عن الكوكب كان بالتراضي ومستحقاتي المادية ستصلني بالتقسيط

0

أكد الإطار الوطني فؤاد الصحابي رسميا، إنفصاله عن فريق الكوكب المراكشي مباشرة بعد هزيمة فريقه أمام فريق أولمبيك خريبكة لحساب الجولة 14 من الدوري المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد،و هي الهزيمة الخامسة على التوالي للفريق الأحمر.

وأوضح الصحابي في تصريح خص به ”المصدر ميديا”، أن الإنفصال مع إدارة الفريق المراكشي كان بالتراضي بحكم العلاقات الطيبة التي تجمعه مع مسيري الفريق، مضيفا أنه في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر منها الفريق يصعب على أي مدرب مهما كانت خبرته و تجربته أن يحقق نتائج إيجابية أو بالأحرى أن يحافظ على موقعه في وسط الترتيب.

واعتبر الصحابي أن المشاكل التي يعاني منها الفريق خاصة على مستوى التسيير، أثرت بشكل كبير على المردود العام للفريق المراكشي، كما أنها عجلت برحيله خاصة وأنه تنازل عن مبلغ 70 مليون مقابل 3 أشهر قضاها مع الفريق، فيما باقي مستحقاته المادية سيتوصل بها بالتقسيط.

و قال الصحابي أنه سيدخل في فترة نقاهة للتحرر من ضغوطات المباريات، حيث نفى توصله بعروض من طرف أندية مغربية لتدريبها.

يشار أن الصحابي التحق بالجهاز الفني للكوكب المراكشي، صيف هذا العام بعد أن كان الفريق يتخبط في أزمة نتائج، حيث حقق معه 3 إنتصارات و 3 تعادلات، في حين خسر 8 مباريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد