الشيخ الفيزازي: محمد الشوبي يجب أن يعاقب على فعلته

في اتصال للمصدر ميديا بالشيخ محمد الفزازي حول موضوع الفنان المغربي محمد الشوبي الذي أثار الجدل بتصريحه الجارح في حق نبي الله آدم عليه السلام أكد على أن ما جاء به محمد الشوبي ليس خطأ، بل جاء بقول فظيع وفيه اعتداء صريح على دين الاسلام ، لأن سب نبي من أنبياء الله  هو سب لكل الانبياء وطعن في الدين صراحة.

وأضاف الشيخ الفزازي على أنه وجب على الشوبي أن يؤدب وأن تتدخل السلطة فورا من أجل إيقافه عن حده لأنه يزرع الفتن في المجتمع حيث أنه سبق وأن وصف المرأة المتدينة الملتزمة بأبشع النعوت و سب العرب أيضا وقال عنهم متخلفين .

وكشف الداعية المغربي على أنه لا يعبر عن موقفه كونه سلفيا، بل عبر عنه كونه مسلما ورئيس الجمعية المغربية للسلام والبلاغ، حيث أن تصريح محمد الشوبي يحرم عرى السلام  في المملكة ويشعل الفتن  بين الناس ويفرق الأمة .

ويضيف الفزازي على أن محمد الشوبي و أمثاله لا علاقة لهم بالحداثة والتنوير كما يدعون بل إن المسلمون أهل النور و أهل التنوير .

ويقول الفزازي متحدثا ” عندما يقوم  شخص بالهجوم على الثوابت التي على أساسها تقوم الدولة ونتركه فمعنى هذا أننا نخرب بيوتنا بأيدنا وذلك ما جعلني أراسل وزير العدل والحريات محمد أوجار في رسالة مفتوحة شفهية ليتدخل فورا ويتابع محمد الشوبي في المحاكم حتى يعلم الناس أن دين الاسلام و الوحدة الترابية ومؤسسة إمارة المؤمنين خط أحمر وإلا فإنها الفتنة البغيظة التي ستحرق الأخضر و اليابس “.

وأضاف الشيخ الفيزازي ” محمد الشوبي يجب أن يعاقب على فعلته ويجب أن يدفع ثمن تهجمه على أنبياء الله ورسله وأهل الإسلام  حيث أنه ليس له الحق أن يستفزنا في ديننا في عقر دارنا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد