السلطان” يرفض المال من أجل حلم اللقب الانجليزي

0

يبدو أن الأداء الرائع الذي يقدمه زلاتان إبراهيموفيتش مع فريقه الحالي مانشستر يونايدت ، حرك مطامع الفرق الصينية التي لا تأبه بالمال، بل إن غرضها يكمن في جلب النجوم إلى الدوري الصيني مهما كانت التكلفة حتى وإن تجاوزت حدود الصواب في عالم كرة القدم الذي لا شيء يحركه سوى المال.

ولا يخفى على الجميع أن المهاجم السويدي إبراهيموفيتش يعتبر من أفضل اللاعبين على المستوى العالمي، رغم أنه في سن 35 إلى أنه لا زال يبهر و يمتع داخل المستطيل الأخضر بل و يتصدر هدافي الدوري الانجليزي الذي يعتبر من أقوى الدوريات في العالمي.

ولأن زلاتان يساوي الذهب في عيون الصينيين ، فإنهم لم يبخلو عليه بتقديم عرض تجاوز 120 مليون جنيه إسترليني لإغراء اللاعب السويدي للقدوم إلى الدوري الصيني الذي يعج بالنجوم أغلبهم فقدوا بريقهم بعد أن كانو يمارسون في أقوى الدوريات الأوروبية ، إلا أن زلاتان رفض هذا العرض لأنه على ما يبدو لازال متشبثا بتحقيق ذاته بين كبار نجوم الدوري الانجليزي، بعيدا عن كل المطامع المادية التي لا تغريه،الشيئ الذي نوهت به الصحافة الانجيلزية.

قرار رفض ”السلطان” للعرض الصيني المغري بعث الارتياح في نفس مدربه جوسي مورينيو الذي أقنعه بحمل ألوان المان يونايتد، بعد أن كان النجم الأول في صفوف فريق باريس سان جيرمان ، حيث إنه يقدم أداء مبهرا رفقة الشياطين الحمر إذ سجل حتى الآن 10 أهداف في بطولة البريميرليغ وكانت أخر أهدافه في غاية الأهمية حيث سجل ثنائية وقاد مان يونايتد للفوز على ويست بروميتش بنتيجة 2ـ0.

يشار إلى أن لقب الدوري الانجليزي ظل عصيا على خزائن النجم السويدي الذي فاز بالدوري الهولندي رفقة أياكس و الدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس و ميلان و الانتر، بالإضافة إلى الاسباني رفقة برشلونة و الدوري الفرنسي رفقة باريس سان جيرمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد