الريال دون رونالدو وبرشلونة يسعى لتأكيد تفوقه أمام باريس

0

سيشهد دور الثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا مواجهات من العيار الثقيل بين أندية المجموعة الأولى والثانية، لحساب مباريات الذهاب التي ستنطلق الثلاثاء 14 فبراير.

و سيستقبل فريق باريس سان جيرمان على أرضية ملعبه بارك دي برانس، ضيفه برشلونة، إذ يعول الفريق الفرنسي تحقيق الفوز أمام العملاق الكاتالوني رغم غياب أبرز عناصره، كالمدافع تياغو سيلفا ، مستفيدا من عاملي الأرض و الجمهور، في حين سيسعى زملاء ميسي المنتشون بفوز كبير على ديبورتفو ألافيس لحساب الدوري الإسباني، إلى البصم على انطلاقة إيجابية في دوري الأبطال و تحقيق فوز مريح.

ولحساب المجموعة الثانية سيرحل فريق بروسيا دورتموند إلى ملعب لويز لمواجة بنفيكا على أرضه و بين أنصاره، حيث سيكون محروما من خدمات نجمه غوتزيه بسبب الإصابة، فيما سيسعى فريق بنفيكا التأكيد على مسار تألقه في دور المجموعات من دوري الأبطال.

من جهته سيستضيف ريال مدريد فريق نابولي، على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، و عينه على تحقيق الفوز أمام نابولي الذي يعتبر خصما صعبا وهو صاحب الهجوم القوي (57 هدفاً في 24 مباراة) في “سيري أ”، في ظل التألق المستمر للبلجيكي دريس مرتنس صاحب 16 هدفاً في الدوري، في المقابل أشارت تقارير صحفية أن رونالدو قد يغيب عن اللقاء بسبب الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في مباراة أوساسونا.

مباراة أخرى لحساب داث الدور ستجمع بين أرسنال و بايرن ميونيخ ، على أرضية ملعب أليانز أرينا، حيث سيدخل اللقاء في غياب، مدافعه جيروم بواتينغ والفرنسي فرانك ريبيري اللذين يتعافيان من إصابة في الكتف والفخذ توالياً، في المقابل يعوّل فينغر على التشيلي أليكسيس سانشيس، متصدر ترتيب الهدافين في البرميرليغ (17 هدفاً) وصاحب هدفي الفوز على هال السبت الماضي، لتحقيق الفوز في مباراة سيكون تكتيكيا التفوق فيها لصالح البافاريين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد