الرجاء يواصل التألق رغم الأزمة و استقالة فاخر ليست محسومة

تحرر لاعبوا فريق الرجاء البيضاوي من تداعيات أزمة التسيير التي يعيشها الفريق حاليا، و تمكنوا من إسعاد جماهيرهم، بعد أن أهدوها فوزا مقنعا على حساب فريق شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر، وفي المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وذلك لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنيية الاحترافية.

و بصم الرجاء على أداء فني وتكتيكي مقنع، إذ تمكن المهاجم عبد الإله حفيظي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 81 ، بعد جملة من التمريرات الدقيقة بين عناصر الفريق، وضعها هذا الأخير بباطن القدم في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الخنيفري.

وعانى فريق الرجاء كثيرا في بحثه عن هدف التقدم، في ظل التماسك الدفاعي للفريق الخنيفري الذي أجهض كل محاولات النسور لتوقيع الأهداف، خصوصا في الشوط الأول، لكن النجاعة الهجومية لفريق الرجاء حالت دون انتهاء المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

وفي هذا الإطار أكد مدرب الفريق امحمد فاخر في الندوة الصحفية التي عقدها بعد المباراة، أن مهمة تحقيق الفوز لم تكن سهلة للاعبيه حيث أظهر لاعبوا الفريق الخنيفري حسا دفاعيا كبيرا، و كان من الصعب التسجيل عليهم خصوصا في الشوط الأول من اللقاء.

وعن استقالته من تدريب النسور، أوضح ”الجنرال ” أنه فكّر جديا في تقديم استقالته منذ 6 أسابيع، لكن تراجع عن ذلك و ركز على مباراة خنيفرة للظفر، مضيفا أن قرار استقالته ليس محسوما بعد.

تجدر الإشارة أن فريق الرجاء ارتقى للرتبة الثانية مؤقتا في جدول ترتيب البطولة في رصيده 35 نقطة خلف المتصدر الدفاع الحسني الجديدي، في انتظار إجراء مباراة الوداد البيضاوي و المغرب التطواني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد