الرجاء المكلوم يواصل الإبهار تحت قيادة ”الجنرال ”

يواصل فريق الرجاء البيضاوي زحفه نحو صدارة البطولة و تشديد الخناق على الوداد البيضاوي صاحب المركز الأول، بعد أن تفوق نتيجة وأداء على ضيفه حسنية أكادير في لقاء قوي امتاز بالندية والفرجة حيث كان مركب مولاي عبد الله بالرباط مسرحا له، و الذي انتهى بفوز الرجاء بهدف يتيم.

و تناسى لاعبوا الرجاء كل المشاكل الداخلية التي يعانون منها في ظل تمرد المكتب المسير و تجاهله لمطالبهم ، إذ قدموا أداء فنيا في المستوى لم يخيب آمال و طموحات جماهيرهم و الفصائل المساندة لهم التي كان الظهور الأول لها بعد قرار المنع الذي طالها لأشهر، حيث تنقل عدد غفير منها إلى الرباط لمساندة الفريق المكلوم.

و تكفل عمرالمنصوري بتوقيع هدف الرجاء الوحيد الذي منح النسور النقاط الثلاث، بعد أن استلم كرة بينية من أقدام الحافيضي، ليسدد كرة قوية داخل مربع العمليات، عجر عن صدها حارس غزالة سوس هشام المجهد.

صحوة الرجاء التي تكللت بفوز خامس على التوالي رغم المشاكل الكثيرة التي تعيشها القلعة الخضراء، جاءت بفضل التضحيات التي يقوم بها الطاقم التقني و على رأسهم مدرب الفريق محمد فاخر الذي يعود له الفضل الكامل وراء الاستقرار المعنوي و النفسي للاعبين الذي يواصلون الدفاع بشكل مستميث عن ”قميص الفريق ” دون اعتبار للأوضاع المادية الصعبة التي يعيشونها.

وحافظ الرجاء على المركز الثاني برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين عن الوداد المتصدر و الذي فاز لحساب ذات الجولة على شباب الريف الحسيمي بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد