الرجاء ” المتهالك ”يواجه الريف الحسيمي للالتحاق بثلاثي المقدمة

0

ستعرف الجولة 13 من البطولة الوطنية لكرة القدم إجراء مباريات قوية بين أندية وسط و مؤخرة الترتيب،حيث سيرحل فريق الرجاء البيضاوي لملاقاة شباب الحسيمة، بينما سيحل الكوكب المراكشي ضيفا على شباب أطلس خنيفرة و أخيرا سيواجه المغرب التطواني على أرضه حسنية أكادير.

الرجاء البيضاوي في مواجهة شباب الحسيمة
سيرحل النسور الخضر للقاء شباب الريف الحسيمي في عقل داره، و عينهم على الفوز لتحقيق النقاط الثلاث و الصعود إلى المركز الثالث حيث يمني أبناء فاخر إهداء الفوز لجماهيريهم التي تدعمهم في أزمة التسيير التي يمر منها و التي أثرت بشكل كبير في مساره على مستوى البطولة الوطنية في ظل حرب المطاحنات التي شنها الرئيس حسبان على الطاقم الفني للفريق، فيما لن يكون فريق شباب الريف الحسيمي لقمة صائغة للفريق الرجاوي، حيت يطمح الفريق الحسيمي إلى الفوز و الابتعاد عن أسفل الترتيب. ويحتل الرجاء المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة ، بينما يتواجد فريق شباب الريف الحسيمي في المركز 12 برصيد 12 نقطة.

الكوكب المراكشي و شباب أطلس خنيفرة
سيستقبل فريق شباب أطلس خنيفره متوسط الترتيب، فريق الكوكب المراكشي وعينه على اقتناص الفوز الرابع له خلال هذا الموسم، حيث يقدم أبناء سمير يعيش مستويات محترمة جعلتهم يحتلون المركز 10 برصيد 13 نقطة ، فيما سيحاول الفريق المراكشي الذي يقوده المدرب فؤاد الصحابي تدارك أزمة الانتكاسات التي يتخبط فيها الفريق مند بداية الموسم، و إضافة فوز إلى رصيده ليبتعد عن المراكز المتأخرة، حيث يحتل الفريق المراكشي المركز 13 برصيد 12 نقطة.

المغرب التطواني و حسنية أكادير
مباراة تعد بالكثير من الندية و الفرجة حيث سيسعى الفريق التطواني الذي يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة ،بين أرضه و جماهيره إلى تعزيز رصيده من النقاط و تحقيق الفوز السابع في مشواره، حيث يسير أبناء لوبيرا بثبات إلى مقدمة الترتيب ، أما نظيره حسنية أكادير فهو الآخر يقنع بأدائه حيث يقدم مستويات جيدة مند إشراف الإطار الوطني عبد الهادي السكيتيوي على الفريق حيث يتموقع في المركز السابع برصيد 17 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد