الربيعي يدخل عالم الاحتراف و يطل على جمهوره في فبراير القادم.

0

يبدو أن الملاكم المغربي محمد ربيعي، بات على استعداد تام لتدشين مساره الجديد في رياضة الملاكمة، بعد أن اقتحم عالم الاحتراف، حيث يسعى الربيعي إلى تطوير موهبته عبر المشاركة في أقوى البطولات العالمية التي تعتبر محكا حقيقيا لأي ملاكم محترف يعتلي حلبة النزال.

وكشف وكيل الملاكم المغربي غاري هايد الذي سارع للتعاقد معه مباشرة بعد نهاية أولمبياد ريو، لوسائل إعلام أجنبية قبل أيام ، أن الربيعي يعتبر من خيرة الملاكمين الشباب على المستوى العالمي ، رغم أن لم يحقق الذهب في أولمبياد ريو، إلا أن مهاراته ستسمح له بالتطور سريعا و بالتالي ليس مستبعدا أن يلبس الربيعي مرة أخرى ثوب البطل كما فعل في بطولة العالم الأخيرة لوزن 56 كيلوغرام.

و أكد هاري، أن الربيعي هو بمثابة بطل قومي في المغرب ، خاصة و أن له قاعدة جماهيرية كبيرة، و هو ما سيشكل حافزا معنويا له في قادم البطولات التي سيشارك فيها مستقبلا، مضيفا أن انطلاقته في عالم الاحتراف ستكون من الدار البيضاء يوم 18 فبراير القادم بمركب محمد الخامس.

و لم تحدد الشركة الراعية بعد هوية منافس الملاكم المغربي، كما أنها لم تكشف عن التفاصيل الخاصة بالنزال ، والذي من المنتظر أن يستقطب عددا كبيرا من الجماهير العاشقة الربيعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد