الربيعي يخوض ثاني نزال احترافي بمدينة إرفورت الألمانية

قرر الملاكم المغربي محمد ربيعي خوض نزاله الثاني في عالم الاحتراف، بعد الأول الدي انها بالقاضية أمام خصمه الهنغاري ، حيث كشف مدير أعماله الإيرلندي غازي هايد في تصريحات صحفية، جاهزية الربيعي لنزاله الثاني الذي ستجرى أطواره في أبريل الجاري بمدينة إرفورت الألمانية، بعد أن كان من المرتقب أن يخوض البطل المغربي نزاله الاحترافي الثاني.

و أكد وكيل أعمال البطل المغربي أن هذا الأخير ، تلقى عدة عروض من شركات احتضان كبرى من أجل التعامل معه نظرا للمشوار الذي بصم عليه قبل دخول الاحتراف مبرزا أن بعض المحتضنين، سيتم الإعلان عن هويتهم الثلاثاء المقبل”.

و لم يتوفق الربيعي إلى حدود اليوم في تنظيم نرال في المغرب، حيث كان قد اتهم بعض الجهات بتسبيها في إلغاء نزاله الأول الذي كان من المقرر أن تحتضنه الدار البيضاء، في المقابل تمكن الربيعي صاحب البرونزية الوحيدة في دورة الألعاب الأولمبية ريو، من كسب الرهان الأول في عام الاحتراف بتغلبه على الملاكم لازلو كوفاتش، وذلك بالضربة القاضية، خلال الجولة الأولى من النزال الذي احتضنته العاصمة التشيكية.

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد