الرباط ..تنظيم فعاليات ملتقى الطالب بمشاركة 100 عارض

نظمت مجموعة الطالب المغربي، الدورة 22 لملتقى الطالب في الرباط، يومي 17 و18 فبراير الجاري، التي تعد بمثابة مرجع هام لتوجيه وإرشاد حاملي البكالوريا والطلبة والآباء.

ويعتبر هذا الحدث السنوي المجاني فضاء للإعلام حول الأفق الدراسية لما بعد الباكالوريا، وترشيد اختيارات الطلبة فيما يخص التكوينات والمسارات المهنية المناسبة لهم، كما يساعدهم على معرفة كل إمكانيات الدراسة والآفاق المهنية المطروحة أمامهم، ويمكنهم من التزود بكل المعلومات اللازمة لتطوير مساراتهم التعليمية والمهنية.

وعرف الملتقى هذه السنة مشاركة أكثر من 100 عارض، ويشمل ذلك الجامعات ومؤسسات التعليم العليا المهنية والتقنية، العمومية منها والخاصة، من المغرب والخارج.

من جهة أخرى، تشكل التظاهرة أرضية خصبة بالنسبة للمهنيين من أجل تبادل الآراء والتحاور بخصوص كل ما يهم قطاعات التعليم، التكوين والتشغيل. هذه اللقاءات من شأنها إنجاب اتفاقيات تعاون وشراكة تفيد الرقي بمستوى عرض التعليم العالي والتكوين المهني وملائمته لحاجيات سوق العمل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد