الرئيس الجديد لشباب بولزداد يشيد ببادو الزاكي

أكد الحاج محمد الرئيس الجديد لفريق شباب بلوزداد الجزائري، أن قدومه للفريق جاء بغاية تحقيق الألقاب التي غابت عن خزائن النادي، بسبب الانتكاسات التي عاشها في الفريق الجزائري في الآونة الأخيرة، كما أشاد بالطاقم الفني الذي يشرف عليه الناخب الوطني بادو الزاكي الذي أخرج الفريق من أزمة النتائج بعد أن حقق معه 5 انتصارات.، مبرزا أنه سيعمل معه جنبا إلى جنب قصد الصعود بالفريق إلى منصات التتويج.

و في حوار له مع جريدة النهار الجزائرية أوضح الحاج محمد بخصوص الطاقم المسير الذي سيعمل معه في الإدارة، ”المكتب الذي يوجد حاليا سيبقى إلى جانبي ولا مشكل لي مع أي شخص، سواء المسيرين الحاليين أو القدامى وحتى اللاعبين القدامى لقد اتصلت بالجميع وتكلمت معهم للمّ شمل أسرة بلوزداد.

وتعهد الرئيس الجديد لبلوزداد حاج محمد، بإنقاذ الفريق في الفترة الحالية وتسديد ديون اللاعبين تدريجيا ”أتعهد بإنقاذ الشباب من وضعيته الحالية، كما أتعهد للأنصار باللعب على البطولات والألقاب، كما أنني سأسدد ديون اللاعبين تدريجيا وذلك بمنحهم أجرة شهرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد