الدكتور المغربي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة اشتغاله في محل بيتزا

نفى الدكتور المغربي المقيم ببريطانيا، محمد عزيز بيهي، ما نشرته صفحات مجلة “تيل كيل” حول كونه مجرّد عامل بيتزا، مستغربا بشدة الخبر الغريب الذي لا يستند لأي دليل.

وقال بيهي، في تصريح صحفي ، إن ما حدث أثر فيه كثيرا،  موضحا: ” لا أفهم كيف يتم تصديق ونشر أكاذيب كهذه روجها حاقدٌ ما دون إيراد دليل واحد؟.. بهذه البساطة يتم نشر تهم في حقّ شخص ما لمجرد أن أحدهم قالها..ألا يفترض الاتصال بي للتأكد من حقيقة الأمر؟”.

وكشف ابن طنجة عن وثائق تثبت مسار دراسته، وحصوله على دكتوراه في تخصص المسالك البولية من جامعة “ستافروبول” الروسية، إضافة لرسالة من وزارة التعليم العالي سنة 2002 تعرض من خلالها توظيفه بمركز استشفائي بالمملكة؛ الأمر الذي لم يستجب له لإكراهات عملية أخرى.

كما أظهرت وثيقة أخرى أن بيهي اشتغل كرئيس قسم بمستشفى ستافروبول بروسيا، سلمتها له إدارة المستشفى، إضافة لنسخة من بحث الدكتوراه. وكونه حاصل على وسام ملكي.

وواصل بيهي موضحا “اتصل بي مسؤولون من المغرب أيضا بعد ما نشر، وأرسلت لهم كل الوثائق، والتي تتوفر السفارة المغربية على نسخ منها، كما أن السفير المغربي أيضا اتصل بي وأكد لي دعمه لي إزاء ما أشيع”.

واضاف الطبيب أنه تواصل أيضا مع “مسؤولة بمجلة تيل كيل وقد اعتذرت عما حدث ووعدت بنشر تصويب في العدد القادم بعد أن اطلعوا أيضا على الوثائق وتأكدوا أن الأمر يتعلق بإشاعة كيدية. أنا كانضن شي حاجة كاينة.. كيف لم يتصلوا بي للتأكد أولا قبل النشر؟”.

وعن حقيقة اشتغاله بمحل بيتزا، أجاب الدكتور المغربي ساخرا “الله يهديك شمن بيتزا..هادشي كامل كذوب وغير معقول”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد