الداخلة : خروج الجالية الايفوارية للتعبير عن فرحها بعد تأهل منتخبها الوطني

0

اثر انتصار منتخب ساحل العاج على المنتخب الجزائري واحتلاله صدارة المجموعة الخامسة برصيد سبع نقاط بفارق نقطة عن منتخب غينيا الاستوائية و تجمد رصيد سيراليون عند نقطتين في المركز الثالث فيما يقبع المنتخب الجزائري في اسفل الترتيب برصيد نقطة واحدة يتيمة خرجت الجالية الايفوارية بمدينة الداخلة فرحت بهذا الانتصار الثمين وهي تحمل اعلام بلادها وتردد النشيد الوطني للدولة حيث يقول حاميدو ساسو “من الجالية الايفوارية ” منتخب.

كانت مواجهة مثالية وقتالية بالنسبة لمنتخبنا وكنا الأفضل منذ بداية البطولة من حيث الأداء وكذلك فتح الثغرات في الخصم الذي تهاوى بسرعة منتخبنا بين عن قوته وخروجنا الليلة هو الفرحة التي تغمرنا ونتمنى الفوز بالكأس ” فيما تقول مشاركة اخرى كالولي ابوكا “الفرحة تغمرنا بالانتصار على حامل اللقب حيث كان أداء عناصر منتخبنا مثالي وضيع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل لقد فزنا بالكأس في مناسبتين عام 1992 و2015 نتمنى ان نفوز به هذه السنة لان فريقنا الاقوى “.

للاشارة تنتظر منتخب الفيلة مقابلة هامة ضد منتخب الفراعنة يوم الاربعاء المقبل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد