الداخلة تنظم القافلة الجهوية للتكتل الصناعي للطاقة

نظمت صباح اليوم النسخة الثانية من القافلة الجهوية المستدامة للتكتل الصناعي للطاقات المتجددة المنظمة بقصر المؤتمرات بالداخلة.

وترأس أشغال إنطلاقة هذه التظاهرة “ليلى بنعلي” وزيرة الإنتقال الطاقي و التنمية المستدامة مرفوقة ب “لامين بنعمر” والي جهة الداخلة وادي الذهب الى جانب حضور مكثف لمنتخبي مجالس الجهة و الفعاليات المدنية و الإعلامية،حيث تهدف هذه التظاهرة للترويج والتحسيس باعتماد التكنولوجيا النظيفة وتطوير المشاريع الخضراء.

 

و تروم التظاهرة كذلك إلى تسليط الضوء على المؤهلات الاستثمارية التي تزخر بها القطاعات الخضراء على مستوى الجهة، وعرض المشاريع الرئيسية المنجزة، أو التي قيد الإنجاز، أو المزمع إنجازها (الطاقة الشمسية، والطاقة الريحية، وتحلية المياه…).

كما أن هذا الحدث يمثل مناسبة للقاء بين هؤلاء الفاعلين الاقتصاديين وبين المزودين بحلول الطاقة المتجددة، لاسيما أعضاء التكتل الصناعي للطاقات المتجددة، وإطلاعهم على التطورات الجديدة في الإطار التنظيمي للقطاع وعروض التمويلات الخضراء المتوفرة في السوق.

المصدر ميديا : المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد