الحيكر: الشعبي اصطبغ بلون البام وحدث مارشي كريو بعيد عن الحسابات السياسية

وضّح النائب الأول لعمدة جماعة الدار البيضاء، عبد الصمد حيكر ما تم تداوله بخصوص “مارشي كريو القديم “، قائلا بأن مجموعة الشعبي اشترت شركة “ديمكو”، وحلت محلها، إلا أنها “لم تقم بإنجاز أشغال إعادة التهيئة المنصوص عليها في العقد المشار إليه”.

جاء ذلك في تصريح خص به الحيكر الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية، أكد فيه إنه لم يسبق أبدا أن صدر حكم يلغي أو يوقف تنفيذ مقرر المجلس عكس ما أشارت إليه بعض المنابر، بل إن القضاء الإداري “قضى برفض طلب شركة “ديمكو” الرامي إلى إلغاء مقرر إداري بسبب الشطط في استعمال السلطة”.

وأضاف الحيكر لموقع البيجدي بأن هذا جاء ” تنفيذا لمقرر سبق أن اتخذه المجلس السابق الذي كان يترأسه السيد محمد ساجد، خلال دورة غشت 2013 والذي يقضي بفسخ عقد استغلاله، الذي تم إبرامه من طرف جماعة الصخور السوداء سابقا ومنذ سنة 1997 مع شركة “ديمكو”، قصد استغلال وإعادة تهيئة البناية القديمة”.

وأشار حيكر، إلى أن الشركة “تركت الفضاء مغلقا خلال كل هذه السنوات ومعرضا لعوامل التقهقر المختلفة، ليس أقلها تعرض الإطارات الحديدية لسقفها للصدأ وبالتالي للتلاشي”.

وفي رده حول مدى ارتباط هذا الحدث بتصفية حسابات سياسية مابين المصباح والجرار الذي ينتمي إليه فوزي الشعبي، قال الحيكر ان “السيد فوزي الشعبي إذا كان قد اصطبغ بلون “البام” بمناسبة الانتخابات التشريعية الأخيرة، فإنه إلى عهد قريب كان له لون حزبي آخر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد