الحقاوي ضمن لائحة أقوى عشر نساء عربيات في القطاع الحكومي

إختيرت القيادية في حزب العدالة والتنمية، ووزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، بسيمة الحقاوي،  كإحدى أقوى عشر نساء عربيات في القطاع الحكومي، حسب التقييم السنوي لمجلة فوربس.

وإحتلت الحقاوي المرتبة السابعة ضمن القائمة التي نشرها موقع ” فوربس الشرق الأوسط”، التي ضمت في المرتبة الأولى وزيرة التسامح الإماراتية، الشيخة لبنى القاسمي، تليها وزيرة الاستثمار المصرية داليا حازم جميل خورشيد، ثم وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية، غادة والي.

وجاءت وزيرة الصحة العامة القطرية في المرتبة الرابعة ، حنان محمد الكواري، متبوعة بوزيرة التربية الوطنية الجزائرية، نورية بن غبريط رمعون، ثم في المرتبة السادسة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية الكويتية، هند صبيح براك الصبيح.

وحلت بعد الحقاوي، وزيرة التربية والتعليم العمانية، مديحة بن أحمد بن ناصر الشيبانية، ثم وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية، مجد شويكة، ثم وزيرة الصحة البحرينية فائقة بنت سعيد الصالح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد