الحصول على شهادة السكنى لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية يربك مواطنين بالصخيرات

0

كشفت مصادر مطلعة للمصدر ميديا أن الحصول على شهادة السكنى من أجل إنجاز بطاقة التعريف الوطنية بمدينة الصخيرات أصبح يقلق المواطنين.

وأضافت ذات المصادر أن المواطنين الراغبين في الحصول على شهادة السكنى يتوجهون إلى مصالح المركز الترابي الدرك الملكي – المركز من أجل إنجاز بطاقة التعريف الوطنية ليفاجئوا بمسؤولي الدرك يطالبونهم بجلب الشهادة المذكورة موقعة من طرف قائد الملحقة الثانية “أونيفا”.

وأوضحت المصادر عينها أن قائد الملحقة الثانية “أونيفا” يرفض بدوره تسليم شهادة السكنى، حيث تشير وثيقة مثبتة في بناية الملحقة الإدارية إلى التوجه لمصالح الدرك الملكي بشكل مباشر للحصول على الشهادة دون قدوم المعني إلى المقاطعة، وهو الأمر الذي يجعل المواطنين في حيرة وارتباك.

ويطالب المواطنون المعنيون بالحصول على شهادة السكنى، وفق المصادر نفسها، بضرورة تدخل باشا الصخيرات وقائد سرية الدرك الملكي من أجل العمل على حل هذا المشكل خاصة وأنه يعيق إكمال الوثائق اللازمة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد