“الحرب العالمية الثالثة”.. عبارة تتصدر صفحات التواصل الإجتماعي بين ساخر متهكم وخائف

تداول نشطاء بمختلف منصات التواصل الإجتماعي، يوم الخميس 24 فبراير الجاري، تدوينات وتعليقات لمستخدمي هذه التطبيقات من مختلف أنحاء العالم، يتحدث أصحابها عن إحتمالية نشوب الحرب العالمية الثالثة، على اعتبار أن ما يقع بأوكرانيا منذ فجر هذا اليوم، هو تمهيد لمصائب لن تأتي فرادى.

وهذه نتائج البحث على منصة الفيسبوك، “إن عشرون ألف شخص يتحدث ويتفاعل حالياً، بإستخدام عبارة أو هاشتاغ “الحرب_العالمية_الثالثة””

وبناء على تصريحات رئيسة المفوضية الأوروبية التي أعلنت عدم موافقة الإتحاد عن ما يقوم به الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في أوكرانيا، معتبرة أن أوروبا لن تسمح بزعزعة استقرارها وزحزحة هندستها الأمنية التي كلفتها الكثير، مشددة على أنها تقف إلى جانب أوكرانيا دولة وشعباً، وغيرها من المسؤولين بالإتحاد، اعتبر الناس من مختلف دول العالم عامة والعربي على وجه الخصوص، أن هذه بوادر واضحة تشير لإحتمالية حدوث حرب عالمية ثالثة”.

وبهذا نعرض لكم آراء بعض المشاهير العرب:

وكان هذا رأي الفنانة السورية كندا علوش، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بالتويتر:

وتداول ناشطون بذات المنصات تحت عنوان: (#الحرب_العالمية_الثالثة)، صورًا قديمة لضحايا الحروب، في حين حذر آخرون من نتائج الحروب والصراعات التي تؤدي إلى نتائج كارثية، هذا وسخر آخرون مما يقع متهكمين على عصرنا هذا الذي شهدت فيه الأجيال الصاعدة كافة الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية، الأزمات الإقتصادية العالمية وما نتج عنه من شح معيشي، وأخيراً نعيش اليوم غزواً عسكرياً مدمراً قد يتجاوز تأثيره السلبي حدود أوكرانيا إلى بقية دول العالم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد