الجماهير المغربية تدخل في صراع لفظي مع المهدي بنعطية

0

سيطرت حالة من التشنج والصراع اللفظي بين الجماهير المغربية ولاعبي المنتخب المغربي، مباشرة بعد انتهاء المقابلة التي أجراها المنتخب الوطني مع نظيره الفلندي، مساء أمس الاثنين، حيث احتشدت الجماهير أمام الباب الخارجي لملعب طحنون بمدينه العين، و عبرت عن غضبها إزاء المستوى الباهت الذي ظهر به الأسود أمام فلندا والذي كلفهم خسارة المباراة.

ودخل بعض لاعبي المنتخب الوطني في مشادات كلامية مع الجماهير المغربية، التي وجهت انتقادات لادغة للاعبين و خصوصا لعميد الفريق المهدي بنعطية، الذي فقد أعصابه ووجه غضبه للجماهير متسائلا بالقول ” أشنو بغيتو” ما زاد من احتقان الوضع، وهو ما دفع رجال الأمن والحراس الخاصين للتدخل على وجه السرعة لتفرقة المحتجين وتسهيل عملية ولوج اللاعبين إلى الحافلة قصد مغادرة الملعب.

و خلال المباراة حضر ما يفوق 3800 مشجع مغربي من الجالية المقيمة في الإمارات، حيث لم يخفوا غضبهم على ما آلت إليه الأوضاع داخل المنتخب المغربي، كما رفعوا شعار ”الشعب يريد حكيم زياش” في إشارة منهم إلى القرارات الفنية للناخب الوطني التي على ما يدبو لم ترق لأحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد