الجماهير الجزائرية تفجر غضبها بعد إقصاء منتخب بلادها من ”الكان”

0

عبرت الجماهير الجزائرية عن غضبها جراء الإقصاء المخيب الذي مني به محاربوا الصحراء، من الدور الأول من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بالغابون، بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي حققوها في دور المجموعات أولها تعادل أمام زيمبابوي و خسارة موجعة أمام المنتخب التونسي و آخرها تعادل بطعم الهزيمة أمام المنتخنب السنغالي، عجل بخروج الجزائرين من دائرة المنافسة.

https://www.youtube.com/watch?v=eTSYQEvhPfs

و زادت خيبة أمل الجمهور الرياضي الجزائري بعد الوعود التي قطعها رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، بأن المنتخب الجزائري سيحقق اللقب الإفريقي، و هو ما لم يتحقق خصوصا بعد القرارات الارتجالية التي اتخدها أبرزها تغيير الإدارة الفنية في مناسبتين في أقل من عام، و هو ما أثر على ذهنية اللاعبين و جاهزيتهم لخوض غمار البطولة الإفريقية التي تتطلب التحضير الجيد على كافة المستويات.

و طالبت الجماهير الجزائرية بإحداث القطيعة مع المدرب الأجنبي و تعيين مدرب وطني لقيادة المنتخب حتى و إن لم يتوفق في مهامه، كما جددت تأكيدها على الاعتماد على اللاعب المحلي الذي لا تعطى له الفرصة لتمثيل منتخب بلاده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد