الجماهير الجزائرية ترى في الزاكي”آرسين فينغز الجديد”و تطالب بتمديد عقده

0

مباشرة بعد تعيين الرئيس الجديد لفريق شباب بلوزداد، طالبت جماهير الفريق الجزائري بتمديد عقد الإطار الوطني بادو الزاكي لسنوات أخرى،مبرزة أن الزاكي هو من سيقود الفريق إلى التتويج بالألقاب و ليس مدرب غيره.

و أكد محمد بلقطار صحافي بجريدة الفجر الجزائرية في تصريح ”للمصدر ميديا” أن الرئيس الجديد الذي تم تعيينه مؤخرا غير من وجه الفريق وعزز التشكيلة باستقدامه للاعبين جدد، كما جدد ثقته في بادو الزاكي الذي اعتبر إشرافه على الإدارة الفنية للفريق بمثابة حافز معنوي كبير للاعبين،معلقا آماله عليه لإعادة شباب بلوزداد إلى سكة الألقاب.

وأوضح بلقطار أن المطلب الأساسي لجماهير الفريق، هو الإبقاء على بادو الزاكي لمدة طويلة على رأس الفريق، خاصة و أنه، ”جلب معه العصا السحرية و أخرج الفريق من أزمة النتائج ” على حد وصفهم، مبرزا أن الجماهير طالبت من الرئيس مباشرة تمديد عقد بادو الزاكي ليكون مثل مدرب الأرسنال ٱرسين فينغر ,و يبقى لأطول فترة ممكنة

وأشار بلقطار أن الفريق سرح ثلاثة لاعبين رسميا، والأمر متعلق ببوقروة وبوشامة وزغلي لأسباب تكتيكية، فيما لم يبدي الزاكي تصريحا بخصوص هذا الأمر.

تجدر الإشارة إلى أن الزاكي التحق بفريق شباب بلوزداد صيف هذا العام، بعد أن تمت إقالته من الإدارة الفنية للفريق الوطني، لينتقل إلى الفريق الجزائري الذي حقق معه نتائج إيجابية مند أول ظهور له معه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد