الجزائر: هذه تفاصيل الهجوم الإنتحاري الذي تعرض له مركز للشرطة

0

تمكن شرطي جزائري مساء الأمس الأحد من إحباط هجوم انتحاري أمام مركز للشرطة بمدينة قسنطينة بشرق الجزائر، وذلك بعد إطلاقه النار على شخص كان يرتدي حزاما ناسفا، وقد سمع دوي الانفجار على الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش بذات المكان.

ونقلا عن وكالة الأنباء الفرنسية، فان المديرية العامة للامن الجزائري أصدرت بيانا نشرته وكالة الأنباء الجزائرية يفيد بأن “شرطيا كان خارج مقر للشرطة يقع في أسفل مبنى تسكنه عشرات العائلات، قام بعد عدد من التحذيرات بالرد بقوة وبشكل بطولي، مستهدفا بدقة حزاما ناسفا يرتديه الإرهابي”.

هذا لم تذكر السلطات الجزائرية ما إذا كان الإنتحاري قد قتل أو أصيب من جراء انفجار الحزام الناسف، فيها أكدت وسائل إعلام محلية بان اثنين من رجال الأمن قد أصيبا بجروح، فيما أشارت المديرية العامة للأمن الوطني أن المدعي العام فتح تحقيقا مباشرة بعد هذا “الهجوم الإرهابي”.

جدير بالذكر أن وزارة الدفاع الجزائرية، سبق وأعلنت خلال الأسبوع الماضي أن قوات الجيش قتلت 14 إرهابيا في ولاية البويرة على بعد 125 كلم جنوب شرق العاصمة الجزائرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد