الجامعة تستنكر خبر تورط ”رونار ” في فضيحة جنسية بالغابون

0

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بيانا شديد اللهجة، استنكرت من خلاله الأخبار التي روج لها أحد المواقع الإلكترونية، كون الناخب الوطني تورط في فضيحة جنسية ببورجونتي خلال تواجد بعثة المنتخب هناك.

وعبرت الجامعة في نص بيانه الذي نشرته على موقعها الرسمي، عن استغرابها لما أسمته ”الإشاعات الزائفة ” مضيفة أن ما تداوله الموقع الإلكتروني ضرب من الخيال ولا أساس له. بل على العكس من ذلك، لم يتم تسجيل أي شيء يمس بسمعة البعثة المغربية خلال مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالغابون.

وأكد البيان ذاته، أن الجامعة ستتخد كافة الإجراء ات القانونية اللازمة اتجاه الموقع الذي لم يتم ذكر اسمه، على خلفية الأخبار الكاذبة و التي تهدف إلى زعزعة استقرار النخبة الوطنية، يضيف البيان.

ونفت جامعة الكرة نيتها الإنفصال عن الناخب الوطني هيرفي رونارد، مبرزة أنه يمارس مهامه بشكل عادي، ويعمل رفقة طاقمه للإعلان عن لائحة لاعبي المنتخب الوطني الأول تحضيرا للمباراتين الوديتين أمام تونس و بوركينافاسو للأسود نهاية مارس المقبل.

ودعت الجامعة في ختام بيانها وسائل الإعلام بمختلف تلاوينها، إلى أن تتحرى الدقة في مثل هذه الأخبار التي لا تستند إلى أية أدلة دامغة وتسيء إلى سمعة كرة القدم الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد