الجامعة الملكية لسباق الدراجات تعد خارطة طريق

0

تسعى الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات إلى تعزيز حظوظها لحصد ألقاب جديدة في المحافل الدولية و القارية لرياضة سباق الدراجات الهوائية، حيث قررت تغيير طاقمه الفني و تعويضة بطاقم فرنسي يرأسه ” Olivier Paret Peintre ” الذي ستكون له مهمة الإشراف على كل المنتخبات الوطنية.

ويأتي التعاقد مع المدرب الفرنسي، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية للدرجات، تنفيذا لعقدة الأهداف الموقعة مع وزارة الشباب والرياضة والتي تقضي بتأهل الدراجة المغربية للألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وبطولة العالم المقبلة بالنرويج.

وكانت المنتخبات الوطنية قد دخلت في معسكر تدريبي سطرته اللجنة التقنية للجامعة دام 20 يوما بمشاركة نخبة من خيرة الدراجين المغاربة الذين تم انتقاؤهم خلال الملتقيات الوطنية والدولية، يروم إلى صقل مواهب العناصر الوطنية وإعدادها للمشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة من بينها البطولات الافريقية على الطريق التي ستجرى شهر فبراير المقبل بمدينة الأقصر المصرية بالإضافة إلى بطولة العالم بالنرويج، ناهيك عن التظاهرات الرياضية الدولية المنظمة من طرف الجامعة الملكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد