الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطيح ب 50 إطار وطني تابع للإدارة التقنية الوطنية

تنوي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى فك ارتباطها بما يقارب 50 إطارا تابعا للإدارة التقنية الوطنية، والذين يشغلون مناصب تقنية مختلفة على مستوى المديريات الجهوية.

وحسب ما ذكرته عدد من المصادر، فإن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، قرر عدم تجديد عقود 12 مديرا تقنيا جهويا، بالإضافة إلى أطر تقنية أخرى تشغل مهام موازية لها وذلك بعد نهاية عقودها نهاية شهر يونيو الماضي.

وأفادت ذات المصادر، أن الكاتب العام لجامعة الكرة، طارق ناجم، أخطر المدير التقني الوطني ناصر لارغيت ، خلال الاجتماع الذي عقده رفقته الجمعة الماضي، بقرار لقجع بعدم تجديد عقود مدربي الفئات الصغرى للمنتخبات الوطنية إضافة إلى عقود ما يقارب 50 إطارا تابعا للإدارة التقنية الوطنية.

ومن المنتظر أن يتم عقد اجتماع حاسم اليوم الإثنين بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيتم خلاله اتخاذ مجموعة من القرارات الحاسمة تخص مستقبل الإدارة التقنية الوطنية، إذ ينتظر الحسم في الأسماء التي سيتم تجديد عقودها والاسماء التي ستترك مناصبها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد