البيضاء..توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن ميناء الدار البيضاء، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 33 و36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه الأول باستعمال شارة مزورة للولوج إلى منطقة جمركية داخل ميناء الدار البيضاء، قبل أن يتم ضبطه بعين المكان وتحديد هوية المشتبه فيه الثاني باعتباره المتورط الرئيسي في تزوير هذه الوثيقة، والذي تم توقيفه بمنطقة عين السبع بمدينة الدار البيضاء.

عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه الثاني مكنت من حجز مجموعة من الوثائق الإدارية المزورة، فضلا عن حجز أختام مزورة ومعدات معلوماتية يشتبه في استعمالها في عمليات التزييف والتزوير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لعمليات التزوير المرتكبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد