“البوليساريو” على صفيح ساخن..احراق مكاتب وسيارات تابعة لجهاز القمع بالمخيمات

بسبب القمع وانتهاك الحقوق قامت مجموعة ساكنة مخيمات البوليساريو باستهداف مايسمى مقر درك البوليساريو بأحد المخيمات، وإحراقه كما تم احراق سيارتهم وذلك انتقاما لما دشنوا من حملات مداهمة خلال شهر رمضان الكريم ، وضرب العائلات من نساء وأطفال ، ” فبدأ الغضب يتصاعد، الى أن وصل حدا لا يطاق ، لتبدأ الجماهير بالتنفيس عن نفسها ، وتتحرر من عقدة الخوف ، وتهجم بشكل جماعي على مقر مهم وقلعة من قلاع ميليشيات البوليساريو المسلحة ، وتنتقم للمظلومين ، بعد مداهمات وسوء معاملة طالت الصغير والكبير ، والرجال والنساء ، وتجاوز حد المقبول بعد سوء معاملة النساء وتعنيفهن بأساليب غاية في الحقارة ، لتنطلق الحملة الانتقامية من الميليشيات ، فيبدأ المواطنون في إحراق مراكز الدرك ، وغدا سيحرقون مراكز البوليساريو الرسمية إن تطلب الأمر” يقول منتدى فورساتين .

حيث يظيف المنتدى “انتهى الخوف ، وتبخر الهلع ، وانطلق عهد جديد من التحرر ، سيكون له ما بعد إن استمر ، وإن تكاثفت جهود الصحراويين لإسقاط ميليشيات البوليساريو ، وتأديبها ، ومحاكمتها على رهن مصير الصحراويين “.

وتعيش مخيمات البوليساريو منذ الحادث على قمع المحتجزين وتطويق المخيم ومداهمة الخيام للبحث عن الفاعلين الذين تحملوا لسنوات القمع واليوم يحاولون جعل له الحد .

 

المصدر ميديا – المحجوب الأنصاري

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد