البوزيدي للمصدر ميديا: سنشرف كرة السلة الوطنية و هدفنا تحقيق لقب البطولة العربية

0

أكد سعيد البوزيدي مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة،أن مواجهة المنتخب السعودي لن تكون سهلة بحكم أن السلة السعودية، كانت تمثل قوة ضاربة على مستوى الساحة الآسيوية، لكنها عانت من الجمود خلال السنوات الأخيرة، وهي نقطة ستحتسب لصالح المنتخب الوطني.

و أوضح البوزيدي في تصريح خص به ”المصدر ميديا” من القاهرة حيث يتواجد حاليا رفقة المنتخب الوطني، أن العناصر التي سيعتمد عليها في مباراة السعودية جاهزة و معنوياتها عالية لتحقيق الفوز والظهور بالصورة القوية التي تعرف بها كرة السلة المغربية، مضيفا أن هدف النخبة الوطنية ليس فقط الفوز بهذه المواجهة و إنما الظفر باللقب العربي، ”إننا نتڨ في إمكانياتنا حيث سنسعى إلى الفوز بجميع المقابلات التي سنخوضها دون أن نتأثر بقوة المنتخب الخصم” .

و أبرز مدرب المنتخب الوطني، أن الحصص التدريبية القليلة التي خاضها اللاعبون قبل التوجه للقاهرة، إضافة إلى التزام البعض منهم مع فرقهم على مستوى البطولة الوطنية، لن تؤثر على روح المجموعة، مضيفا أن جل اللاعبون يعرفون بعضهم البعض وهو ما سيضفي التلاحم على المنتخب، حيث إن الطاقم الفني يعمل بجهد لتحصين الطراوة البدنية للاعبين إذ تعتبر عاملا أساسيا سيساعدهم على لعب الأدوار الطلائعية.

تجدر الإشارة أن المنتخب الوطني لكرة السلة سيواجه في أول مباراة له المنتخب السعودي السبت 31 دجنبر2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد