البرازيل أول المتأهلين لمودنيال روسيا 2018

حقق المنتخب البرازيلي بقيادة نجمه نيمار داسيلفا، فوزا كبيرا على منتخب باراغواي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، معززا رصيده من النقاط ما جعله يضمن مبكرا مقعدا في المونديال القادم، بعد أن تسيد مجموعته.

وبدأ المنتخب البرازيلي المباراة ضاغطا لافتكاك الكرة من أرجل لاعبي الباراغواي، الدين استسلمت دفاعاتهم للهدف الأول بعد أن نجح الموهوب فيليب كوتينيو صانع ألعاب ونجم نادي ليفربول الإنكليزي من افتتاح التسجيل للبرازيل في الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بعدها بهذا الهدف.

في الشوط الثاني ظهر النجم البرازيلي نيمار بقوته المعهودة ليوقع الهدف الثاني في الدقيقة 63،واضعا الكرة في الزاوية اليسرى للحارس الباراغواياني، قبل أن يختتم نجم ريال مدريد مارسيلو مهرجان الأهداف لمنتخب السامبا مسجلا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز البرازيل بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع رصيد منتخب البرازيل إلى النقطة 33 متربعاً على صدارة جدول الترتيب وبفارق 9 نقاط كاملة عن منتخب كولومبيا صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد منتخب باراغواي عند النقطة 18 في المركز الثامن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد