الاعلامي أحمد رجب يعود ببرنامج “مهمة خاصة”

من المنتظر، أن يبدأ الاعلامي احمد رجب برنامج جديد عل قناة “العاصمة والناس” بعنوان “مهمة خاصة” والذي كان يقدمه سابقا وحظي باهتمام كبير من المشاهدين فى مصر والوطن العربي حيث اذيع على مدار السنوات الماضية على اكثر من قناة فضائية، وسيعود من جديد على شاشة “العاصمة والناس” والذى يكشف فيه اسرار القضايا والمشكلات التى تحدث وتثير جدلا فى المجتمع المصرى والعربي ويلقى الضوء عليها.

يذكر أن احمد رجب ضابط شرطة سابق ومذيع يحظى بكاريزما وطلة متميزة استطاع ان يقدم فى البرنامج مجهودات وايجابيات الدوله المصرية وبالاحرى وزارة الداخلية.

وصرح المخرج سامح فارس والمدير الفنى لشبكة راديو وتلفزيون العاصمة والناس : ان شبكة راديو العاصمة والناس احد نوافذ الاعلام الداعمة لمؤسسات الدولة المصريةوتقدم اعلاما هادفا وان البرنامج يحظى بمشاهدة ومتابعة على المستوى المصرى والعربي منذ انطلاقة والبرنامج يظهر بشكل جديد فى التناول واكد الاعلامى احمد رجب عن سعادته بالتعاون مع المخرج السينمائي سامح فارس وانة بذل جهدا كبيرا فى تصوير البرومو التشويقى للبرنامج واظهار البرنامج بشكل قوى وفعال وانه يجسد تلفزيون الواقع.

جدير بالذكر ان برنامج مهمة خاصة يذاع فى تمام الساعة التاسعة مساء كل احد وخميس على شاشة العاصمة والناس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد