الاتحاد العام للمنتجين العرب يؤسس مركزا لدعم الفعاليات وصناعه الترفيه

أعلن الاتحاد العام للمنتجين العرب، عن تأسيس المركز العربي للفعاليات وصناعة الترفيه بهدف تعزيز العمل العربي المشترك في مجال الفعاليات والترفيه والعناية الإعلامية بالقضايا العربية من خلال استثمار القدرات والطاقات الشبابية في تفعيل البرامج والأنشطة الثقافية والفنية والمجتمعية.

وقال رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري، إن المركز يواكب التطورات الهائلة التي يشهدها قطاع الفعاليات وصناعة الترفيه في العالم العربي وكذلك الانتعاشة التي يعيشها مجال الفن العربي في الدراما والمسرح والأعمال الوثائقية والموسيقية إلى جانب تطور قطاع الإعلام التقليدي والرقمي بمختلف الدول العربية.

وأشار ابوذكري إلى أن المقر الرئيسي للمركز سيكون في العاصمة المصرية القاهرة برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد الفنان السعودي عبدالله العامر مبيناأنه سيتم فتح مقار ومكاتب اتصال بالعواصم العربية للوصول إلى أكبر عدد من الطاقات الشبابية العربية والتعاون معها في الأنشطة الترفيهية وصناعة المؤتمرات والفعاليات والتوجيه الأمثل لمهاراتهم تجاه المجال الإعلامي والاندماج مع الممكنات والقدرات الرقمية المتاحة.

ومن جانبه أوضح الفنان عيد الله العامر أنه بناء على ماسبق ذكره فقد تم اعادة تشكيل أول مجلس إدارة للمركز العربي للفعاليات وصناعة الترفيه وبناء على القرار الإداري رقم ه لسنة 2022 والذي جاء على النحو التالي عبد الله العامر رئيس مجلس إدارة و اللبنانية ليلى جميل حجازي نائب الرئيس ومديره المبادرات و السعودي محمد بن سليمان المطوع عضو مجلس ادارة والأمين العام ومن مصر وليد عنتر محمد سيد عضو مجلس اداره والمتحدث الاعلامي ومن السعوديه اريج سعيد العتيق عضو مجلس الاداره ومديره المراسم والسعودي الدكتور خالد محمد الخضري عصر مجلس الادارة ومن اليمن شيحه محمد الرضى عضو مجلس اداره و من العراق مصر فؤاد العالي و من السعوديه سمر مقرن بن عبد الله المقرن عضو مجلس اداره و السعودي حسين حسن الرشيدي عضو مجلس اداره امين الصندوق و من السعوديه محمد علي الجبيري عضو مجلس اداره و السعودي عبد الله ناصر عضو مجلس اداره و منصور هادي العريجي من السعودية عضو مجلس ادارة ومن مصر عمرو احمد سالم عضو مجلس ادارة مدير الوحده الفنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد