الاتجار في المخدرات والسرقة وتهم اخرى تطيح بثمانية اشحاص بالداخلة

تمكنت مصالح الأمن الجهوي بمدينة الداخلة، خلال 24 ساعة الماضية، من توقيف ثمانية أشخاص، أربعة منهم من أجل قضية تتعلق بحيازة وتقطير مسكر ” الماحيا”، فيما الأربعة الآخرون مبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل قضايا إجرامية متفرقة.

فالموقوف الأول مبحوث عنه من أجل تنفيذ عقوبة حبسية، الثاني يشكل موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات، بينما الثالث مبحوث عنه من أجل السرقة، فيما الرابع مبحوث عنه من أجل إكراه بدني.

كما أسفرت العمليات الأمنية عن توقيف شخصين متلبسين بحيازة كميتين من مسكر ماء الحياة، كما أسفرت عن إيقاف مزودهما بالمسكر ومساعده، ونتيجة لعملية التفتيش التي أجريت عليهما وبداخل مسكنهما أمكن حجز زهاء لترين ونصف من نفس المسكر، و 240 لترا من المواد المخمرة، بالإضافة إلى دراجة نارية ثلاثية العجلات، ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية، وكذا مجموعة من المعدات والوسائل التي تستخدم في عملية تقطير المسكر.

وتأتي هذه العمليات الأمنية ضمن المجهودات الحثيثة التي ما فتئت تبدلها مختلف مصالح الأمن الجهوي بمدينة الداخلة قصد محاربة جميع الأفعال الإجرامية وتوقيف الأشخاص المطلوبين قضائيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد