الابتزاز والتهديد يقودان شخص الى الايقاف بالسمارة

0

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة السمارة، مساء يوم أمس الإثنين من إيقاف شخص عمره 37 سنة، وذلك لاشتباه تورطه في قضايا إجرامية تتعلق بالتهديد الخطير والابتزاز.

وكانت فرقة الشرطة القضائية قد توصلت بشكاية تقدم بها أحد ضحايا المشتبه فيه، الذي وجه له تهديدات خطيرة عبر الهاتف قصد ابتزازه للحصول على مبلغ مالي مهم، والذي أمره بإيداعه لدى صاحب محل للكتابة العمومية.

عملية المراقبة والتربص التي قامت بها عناصر الفرقة، أسفرت عن إيقاف صاحب سيارة لنقل البضائع الذي استغله المشتبه فيه لتسلم المبلغ عوضا عنه وإيصاله له، فيما أسفرت الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وإيقافه على مستوى حي لازاب بالمدينة، كما توصلت الفرقة إلى ضحية أخرى تعرض للابتزاز من طرف الموقوف بنفس الطريقة.

هذا، وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم إخضاع صاحب سيارة نقل البضائع للبحث القضائي، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد الوصول إلى ضحايا آخرين محتملين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد