الإنتر يستعجل عودة سيميوني بـ 50 مليون يورو

0

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن إدارة الإنتر مستعدة لدفع 50 مليون يورو مقابل تحرير المُدرب دييجو سيميوني من عقده مع أتلتيكو مدريد في وقتٍ مُبكر.

ولم يعد سرًا اهتمام النيرادزوري بالتعاقد مع التشولو، الذي دافع عن ألوان النادي كلاعب بين عامي 1997 و1999 والذي لم ينفِ تواصله مع إدارة النادي الإيطالي خلال تواجده الأسبوع الماضي في ميلانو للاجتماع بعائلته.

ووفقًا لما نشرته صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن مجموعة سونينج الصينية المالكة للنادي مستعدة لدفع 50 مليون يورو لفسخ عقد سيميوني مع أتلتيكو مدريد الذي ينتهي في 2018.

وأعلن المدرب الأرجنتيني في وقتٍ سابق تقليص عقده مع أتلتيكو مدريد من يونيو 2020 إلى يونيو 2018، لرغبته في المشاركة بافتتاح الملعب الجديد للنادي الصيف المقبل، وبالإضافة إلى الشرط الجزائي لفسخ العقد، سيتم دفع 5 مليون يورو قيمة الراتب السنوي للمدرب في موسمه الأخير.

وأعلن الإنتر التعاقد مع ستيفانو بيولي مُدربًا جديدًا للفريق بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2018، تحضيرًا لوصول سيميوني بعد انتهاء عقده في العاصمة الإسبانية، لكن المصدر يعتقد أن عودة دييجو إلى إيطاليا قد تكون الصيف المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد