الإعلان عن مجلس ادارة جمعية الصحفيين العمانية للفترة المقبلة وانعقاد الجمعية العمومية الأحد القادم..

0

مسقط – محمد سعد

تعقد جمعية الصحفيين العمانية الأحد المقبل الموافق 6 فبراير 2022م، عبر الاتصال المرئي اجتماع الجمعية العمومية للجمعية لهذا العام.
ويتضمن جدول أعمال الاجتماع على كلمة يلقيها الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس الإدارة الذي سيتناول جملة من التفاصيل، أهمها الملامح العامة لأعمال الجمعية في عام 2021، وما مرت به من جدولة عملية في الشأن الإعلامي في سلطنة عمان والجهود المبذولة من أجل تحقيق أهداف خارطة العمل من ملتقيات وجلسات وندوات وزيارات واستضافات نوعية محلية ودولية، بالإضافة إلى خطة العمل المقبلة والتي ستضيف إلى جهود الجمعية ويعزز وجودها وارتقاء رؤيتها في خدمة الصحفيين والإعلاميين في سلطنة عمان ويتحدث أيضا عن استعدادات الجمعية لاستضافة اجتماع الاتحاد الدولي للصحفيين “الكونجرس” في مايو القادم بمسقط ويشارك فيها أكثر من ٣٠٠ صحفي حول العالم.

وسيقدم طالب بن سيف الضباري أمين السر التقرير الإداري للجمعية، وسيتطرق إلى ملامح هذا التقرير الذي يتركز في البرامج والفعاليات خاصة تلك النوعية التي كان لعمان السبق من خلالها في الشأن المحلي والدولي بالإضافة إلى الأعمال التأهيلية والتدريبية والمشاركات الدولية والمحلية، والتي كان لها الأثر الإيجابي في مسار العمل لدى الجمعية.

بعدها سيقدم خلفان بن سعيد الحسني أمين المال استعراضا لأهم ملامح التقرير المالي للجمعية، وأهم المصروفات والمدخولات خلال السنة الماضية.

كما سيفتح المجال لمناقشة التقريرين من قبل أعضاء الجمعية والاستماع إلى آرائهم وأطروحاتهم خاصة التي تهم الصحفي والصحافة في سلطنة عمان في الفترة المقبلة، وما يواكب تطلعات الاعلام ومدى استعداد الجمعية للفعاليات والبرامج خلال هذا العام 2022م. كما سيتم اعتماد مكتب المحاسبة، واستقالة مجلس الإدارة الحالي، ثم الشروع في عملية التصويت والانتخابات والإعلان عن مجلس الإدارة الجديد.

تجدر الاشارة الى أنه لم يتقدم للانتخابات للفترة القادمة سوى قائمة واحدة وهي قائمة التعاون برئاسة الدكتور محمد بن مبارك العريمي وعضوية كل من سالم بن حمد الجهوري وطالب بن سيف الضباري وخلفان بن سعيد الحسني ويوسف بن عبدالكريم الهوتي وسعيد بن ناصر النهدي ومصطفى بن خميس المعمري وزينب بنت خميس الزدجالية وحامد بن حمد القاسمي وراشد بن حميد الراشدي وأحمد بن ثابت المحروقي وعبدالله بن سعيد الجهوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد