الإشادة بموسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة خلال مؤتمر علمى بجامعة المعقل

عقدت كلية الصيدلة بجامعة المعقل جمهورية العراق محافظة البصرة مؤتمرها العلمي التقويمي الثاني تحت شعار ” تطوير المناهج الدراسية ضمان ٌ لجودة التعليم وتحقيق ٌلمعايير الإعتماد الأكاديمي لكلية الصيدلة ” وبرعاية رئيس جامعة المعقل البروفيسور الدكتور بدر نعمة البدران وراعي الجامعة الأستاذ منصور نعيم السكيني ومعاوني رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والعلمية وعمداء الجامعة وأساتذتها من مختلف التخصصات العلمية والإنسانية والطلبة المتفوقين.

وخلال المؤتمر ألقى عميد كلية الصيدلة البروفيسور الدكتور عبد الله محمد جواد الحكيم كلمة عن موسوعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة الصادرة عن شبكة إعلام المرأة العربية وتم عرض الموسوعة أمام التجمع الكبير والإشادة بهذا العطاء والجهد القيم .. وجرى خلال المؤتمر تكريم للشخصيات العلمية في الجامعة من منظمات دولية شهادات الشكر والتقدير وشهادات شرفية عليا والاشادة بوجود الأستاذة الدكتورة سندس عزيز فارس فى الموسوعة حيث تم تكريمها وايضا بصفتها المستشار الثقافي في رابطة المرأة العربية للسلام في جمهورية العراق.. وجهودها ضمن نشاطات الكلية مع المجتمع وبصفتها تدريسية في كلية الصيدلة في جامعة المعقل كلية الهندسة – قسم الهندسة المدنية ومحاضر في كلية الصيدلة وقد قامت الأستاذة الدكتورة سندس عزيز فارس بإهداء نسخة من الموسوعة إلى مكتبة جامعة المعقل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد