الإستقلال يتشبت بوحدة الصف ويرفض الرد على عباس الفاسي

0

في خضم الحرب الداخلية التي يعيشها البيت الإستقلالي في الآونة الاخيرة، كشفت مصادر موثوقة “للمصدر ميديا” أن حزب الإستقلال، أعلن قبل قليل أنه لن يرد على البيان الذين أصدره الأمين العام السابق عباس الفاسي والذي كذّب فيه تصريحات الأمين العام الحالي للحزب حميد شباط بخصوص قائمة الوزراء الإستقلالين و زيارة مستشاري الملك الهمة والمرحومة زليخية الناصري له عام 2012.

وإعتبر حزب الإستقلال أن البيان الذي أصدره رئيس الحكومة السابق الفاسي، سيؤجج الأوضاع داخل الحزب، وسيضرب في الصميم وحدة الصف التي أظهرها حزب الإستقلال في الأيام القليلة بعد الحرب السياسية التي دخل فيها مع كل من حزب التجمع الوطنيب للأحرار و حزب الحاكم الموريتاني ، حيث دافع عن تشبثه بالقيم الوطنية.

وأوضح مناضلون إستقلاليون أن البيان الذي أصدره عباس الفاسي جاء نتيجة الضغوطات التي تعرض لها من طرف ” التحكم ” في إشارة لحزب الأصالة والمعاصرة و التجمع الوطني للأحرار، اللذان يرفضان مشاركة حزب الميزان في الحكومة المقبلة، حسب ماجاء على لسانهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد