الإدريسي: حكيمي لاعب”أيقونة”سيفيد المنتخب المغربي مستقبلا

0

وجه مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الدعوة للمدافع المغربي الشاب أشرف حكيمي للمشاركة مع الفريق الأول لحساب مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث وضع المدرب الفرنسي أشرف الحكيمي ضمن قائمة اللاعبين التي أرسلها نادي الريال إلى الويفا.

و يبدو أن حكيمي كسب تڨة مدربه زيدان، الذي ألحقه بالفريق الأول بعد أن اقتنع بإمكانياته الفنية. حيث يعتبر اللاعب المغربي من خيرة اللاعبين الذين ينشطون في الفريق الرديف للنادي الملكي، حيث سبق له أن كان متواجدا في على دكة البدلاء في مبارتي سيلتافيغو و ريال سوسيداد، دون أن يتم إشراكه.

وعن التحاق أشرف الحكيمي بالفريق الوطني الأول، أكد المحلل الرياضي بدر الدين الإدريسي في تصريح للمصدر ميديا، أن اللاعب المغربي مطالب بالاستمرار في نفس وثيرة الاشتغال التي أبان عنها في الفريق الرديف للنادي الملكي،وذلك لتطوير إمكانياته التي ستسمح له بانتزاع الرسمية سواء في فريق ريال مدريد أو في المنتخب الوطني بعد أن قرر تمثيل ألوان الأسود.حيث سيفيد المنتخب مستقبلا بفضل مهاراته العالية وإيجاده اللعب في عدد من المراكز الدفاعية.

وأوضح الإدريسي أن أشرف حكيمي يعتبر من ”الأيقونات الشابة” التي تزخر بها الدوريات الأوروبية و بالتالي فالتحاقه بالفريق الوطني سيكون إضافة نوعية له خصوصا و أن الجامعة الملكية وضعت استراتيجية تشبيب المنتخب مستقبلا، حيث إن حكيمي سيكون ورقة رابحة للمنتخب المغربي. في مركز الظهير الأيمن.

واعتبر بدر الدين الإدريسي أن أشرف حكيمي من طينة اللاعبين الذين يتطورون سريعا،خصوصا و أنه تمكن من كسب تڨة مدرب زين الدين زيدان بعد أن بصم على مشاركة جيدة رفقة ”لكاستيا ”الفريق الرديف لريال مدرد في عصبة الأبطال الأوروبية للشباب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد