الإبداع يجمع شبابا تحت شعار “تاريخ المغرب”

نظم طلبة معهد Collège Lasalle بالرباط شعبة الوسائط المتعددة و الكرافيزم يوم أمس الخميس احتفالا و معرضا فنيا تحت شعار “تاريخ المغرب” بحضور رفيع المستوى من مهنيي هذا المجال و كذلك آباء و أولياء طلبة المعهد.

و استهل الحفل بكلمة مدير المعهد أنور المدحي الذي أبرز فيها دور هذا المعرض في نشر ثقافة المغرب و تاريخه العريق عبر رسومات و لوحات فنية راقية تجسد علو كعب طلبة المعهد شعبة الوسائط المتعددة و الكرافيزم الذين أبدعوا في تجسيد تاريخ المغرب المتعدد الروافد من صناعة تقليدية، سينما، موسيقى، عملة نقدية و مجالات أخرى فامتزجت الثقافة بالفنون و ارتقت إلى الإبداع.
و بدورها، تحدثت نجاة الحبيب رئيسة المشروع أن هذا الحدث يعرّف بمجال الكرافيزم و الوسائط المتعددة و يشكل فرصة للقاء و تبادل الآراء و الأفكار و التصورات مع مهنيي هذا المجال و يعطي كذلك فكرة عن المعهد و مجهودات الطلبة في نشر ثقافة المغرب العريقة بإبداعاتهم الخاصة و الحديثة. هذا، و لاقى المعرض إعجاب الحضور بالمعروضات الفنية و إبداعات الطلبة المختلفة و المتعددة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد