الأسود يغادرون الغابون و عينهم على مونديال روسيا 2018

0

ستغادر بعثة المنتخب الوطني مدينة بورجونتي، الثلاثاء 31 يناير، إلى مدينة الدارالبيضاء في رحلة مباشرة انطلاقا من المطار الدولي علي بانغو بمدينة بور جونتي.

و حسب الموقع الرسمي للجامعة الملكية فقد،غادر لاعبو المنتخب الوطني الأول مساء يومه الاثنين 30 يناير 2017 مدينة بور جونتي في اتجاه مدينة ليبرفيل، ومنها إلى بلدان أنديتهم التي يمارسون بها. في حين ظل رفقة البعثة كل من فيصل فجر، حمزة منديل، أمين عطوشي ويوسف النصيري.

و ذكر مصدر مطلع للمصدر ميديا أن رئيس الجامعة الملكية فوزي القجع، سيغادر بورجونتي رفقة البعثة الرسمية للمنتخب المغربي،إذ قرر في وقت سابق أن يظل مع البعثة لمساندة اللاعبين الذي تحسروا كثيرا على الخسارة أمام المنتخب المصري.


و أضاف المصدر ذاته، أن الأجواء التي تسود المنتخب مستقرة، إذ أن اللاعبين راضون على الأداء الذي قدموه أمام الفراعنة، خصوصا و أنهم كانوا المرشحين للمرور إلى دور النصف النهائي، حيث إنهم يتطلعون إلى انتزاع بطاقة العبورفي التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد