الأسود في مواجة إيران وفلندا استعدادا لكان 2017

0

تأكد عبر موقع ”الفيفا” أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيواجه رسميا المنتخب الإيراني في السادس من شهر يناير ، على أن يواجه المنتخب الفلندي بعد ثلاثة أيام من نفس الشهر وذلك في إطار المباريات الاعدادية للأسود قبل خوض غمار كأس أمم إفريقيا التي ستجري بالغابون ما بين 14 يناير و 5 فبراير.

وسيلعب المنتخب الوطني مبارتيه بمدينة العين بالإمارات حيث سيكون في تربص تحضيري في الفترة الممتدة من 28 ديسمبر إلى غاية التنقل إلى العاصمة الغابونية (ليبروفيل).

ويعول الناخب الوطني هيرفي رونار من خلال هذين اللقائين الوقوف على التركيبة البشرية المناسبة قبل انطلاق البطولة الافريقية حيث أكد في تصريحات لوسائل الاعلام الوطنية أن اختياره سيقع على اللاعبين الأكثر جاهزية.

ويسعى المدرب الفرنسي إلى تكوين منتخب قار للعودة بقوة على مستوى المشهد الرياضي الافريقي ، خاصة وأن الأسود لم يتمكنوا من لعب الأدوار الطلائعية مند كأس إفريقيا لأمم سنة 2004 التي وصلوا خلالها إلى المباراة النهائية في عهد بادو الزاكي.

تجدر الإشارة إلى المنتخب الوطني سيواجه ضمن المجموعة التألثة مجموعة منتخب ساحل العاج حامل اللقب بالإضافة إلى التوغو والكونغو الديمقراطية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد