الأخطاء التحكيمية تدفع ”الجمهور الطنجاوي” للتصعيد ضد الجامعة

0

أثارت مباراة اتحاد طنجة و نهضة بركان جدلا كبيرا في الأوساط الرياضية، وذلك بعد أن وجهت جماهير ”فارس البوغاز” التي انتقلت بأعداد قليلة إلى بركان لتشجيع فريقها، رسالة شديدة اللهجة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم متهمة إياها بالفساد وذلك بعد موجة الغضب التي اجتاحت الجمهور الطنجي بعد تعرض الفريق لقرارت تحكيمية مجحفة ومتكررة، في ظل تغاضي الجامعة عن معالجة هذا الملف.

ودخل الفصيل المشجع لنادي اتحاد طنجة ”هيركوليش” في حرب تصعيدية مع الجامعة التي لم تحرك أطقمها لدراسة ملف مشاكل التحكيم التي يعيشها الفريق على مستوى البطولة الوطنية، حيث رفع شعار ”الجامعة = الفساد ”.


ولم تنتهي الأمور عند هذا الحد في ظل الأجواء المشتعلة التي طبعت المواجهة ، حيث جاءت دقائق اللقاء بما لا تشتهيه جماهير اتحاد طنجة ، بعد أن وجه الحكم الداكي الرداد ورقة حمراء مباشرة للاعب ”بي بولا” بينما تغاضى حكم اللقاء عن منح إنذار ثاني للاعب نهضة بركان رشيد حسني بعد عرقلته المقصودة لتوقيف اللاعب أحمد حمودان بعد هجمة مرتدة وهو ما لم تستسغه جماهير فارس البوغاز.


ووجهت إدارة اتحاد طنجة رسالة عبر الموقع الرسمي للفريق، إلى الجامعة تطالب فيها دارسة حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب الإيفواري ”بي بولا هيرفي” من طرف الحكم الداكي الرداد الذي قاد لقاء فارس البوغاز و النهضة البركانية برسم الدورة 13 من البطولة الإحترافية والذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي.

و أوضحت الإعادة التلفزية أن الورقة الحمراء المباشرة التي منحها حكم اللقاء لاعب اتحاد طنجة هيرفي كان مبالغا فيها خصوصا بعد الإستفزاز المقصود الذي تعرض له من طرف لاعب نهضة بركان.

يذكر أن الموقع الرسمي للفريق كان في وقت سابق قد أعلن أن رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان عقد اجتماعا مغلقا مع فوزي لقجع وبعض اللجان الجامعية لتدارس عقوبات “الويكلو” أو الأخطاء التحكيمية التي يتضرر منها الفريق ، لتمكينه من توضيحات حول بعض القرارات التي اعتبرها مقصودة ضد فريقه الذي يقنع بأدائه داخل البطولة تحت قيادة الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة ,بعد سنوات من الغياب عن قسم الأضواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد