الأحرار يستنكر مغالطات عضوته وفاء العراقي

إستنكرت حزب التجمع الوطني للأحرار، بما اسماه “مغالطات وفاء العراقي”، بعد “إدعائها” أنها أقصيت من المشاركة في أشغال مؤتمر منظمة النساء التجمعيات لتنسقية الرباط المنعقد نهاية الأسبوع الماضي.

وأدانت منظمتي منظمتي الشباب والمرأة التجمعيين في بلاغ يتوفر عليه المصدر ميديا ما إعتبرته ” تشويشا مقصودا على الدينامية، والروح الجديدة التي بات يعرفها حزب التجمع الوطني للأحرار، والتي باتت تقلق العديد من معاول الهدم، وفي محاولة يائسة للتغطية على غيابها المتواصل وفشلها الذريع، في الاشتغال من داخل مؤسسات الحزب”.

وأوضح البلاغ ان  ” وفاء العراقي أعلمت بيوم المؤتمر الوطني لمنظمات النساء التجمعيات، واستدعيت له بالطرق المعمول بها وفقا للضوابط القانونية التي تنظم عمل الحزب، و أنها لم تحضر أشغاله خوفا من عدم حصولها على مكان داخل المنظمة بطرق ديمقراطية تعتمد على اللجوء إلى صناديق الاقتراع”.

وأضاف البلاغ أن  ” العراقي بادعاءاتها الكاذبة، تشوش بطرق مكشوفة على مسار إخراج المنظمات الموازية للحزب إلى حيز الوجود، وتعبر بأسلوب استفزازي عن جعل مصالحها الشخصية فوق مصالح الحزب”.

وأكد البلاغ  ” أن حزب التجمع الوطني للأحرار هو حزب لكل المغاربة ول كل المناضلين  المناضلات بغض النظر عن أقدميتهم، وأبوابه مفتوحة في وجه كل من يريد الاشتغال من داخل مؤسساته لتقديم القيمة المضافة التي من شانها تنزيل رؤيته الإستراتيجية خدمة للصالح العام، وأن شباب ونساء اتحادية التجمع الوطني للأحرار بالرباط يستنكرون بشدة هذه المغالطات الهادفة إلى إيقاف السرعة الكبيرة التي يسير بها الحزب نحو والقطع مبدأ الولاءات، وتسلق المناصب عن طريق المحسوبية والزبونية” .

Ads01
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد